ما هو الفرق بين التسويق الالكتروني والتسويق التقليدى ؟| التسويق الالكترونى - بيزنس سمارت

ما هو الفرق بين التسويق الالكتروني والتسويق التقليدى ؟| التسويق الالكترونى - بيزنس سمارت



ما هو الفرق بين التسويق الالكتروني والتسويق بالطرق التقليدية، من اهم الفروق بين موضوع التسويق الالكتروني والتسويق بالطرق العاديه التقليديه هو انك تستهدف عيانه ما يهمها امر خدماتك من خلال التسويق الالكتروني وتقوم بعمل حملات تسويقية مميزه ومن ثم تحصل على عملاء و اربح اكثر.

لقد اصبح الان الانترنت في متناول الجميع ويسعى الكثيرين للتصفح والمطالعه للأمور الجديده، ومن الرائع دائما ان تجد كل ما هو جديد على شبكات الانترنت، و اذا ما كان موقعك هناك في انتظارهم فإنهم بالتاكيد سوف يتوجهون اليك من اجل الحصول على ما يريدون من سلع ومنتجات وخدمات.


اما التسويق بالطرق العاديه التقليدية انه يجعلك تنفق الكثير والكثير من الاموال وكذلك حجز اماكن في مواقع التلفزيون والراديو والجرائد وهذا الأمر مكلف للغايه و ربما لا يأتي ثماره في اخر الامر.

والتسويق الالكتروني تكلفته مقارنه بين تكلفه الوسائل التقليديه من استخدام التلفاز او الجرائد منخفض نسبيا، ويمكن للجميع ان يقوموا بهذا الامر.
 فقط اعثر لنفسك على شركة التسويق الالكتروني جيده كشركه بيزنس سمارت و وابدأ في الحصول على العملاء فور بدء حمله على الانترنت و مواقع التواصل الاجتماعي.



اتصل بنا اينما كنت

55604173 (00965)


استضافة مواقع، تسويق الكترونى ،التسويق الالكتروني ، تسويق ، حملات مدفوعة ، اعلانات فيس بوك ، فيس بوك ، تسويق عبر فيس بوك ، تويتر، تسويق عبر تويتر ،التسويق الإلكترونى ، شركة تسويق الكترونى ،انستجرام ،سيو، تصميم مواقع، الاوائل الوطنية

تعليقات

  1. تسويق مواقع
    معنا تحصل على جميع خدمات سيو بأفضل صورة حيث اننا متخصصون فى تقديم هذه الخدمات منذ العديد من السنوات كما يتوافر لدينا افضل المتخصصين فى تقديم تسويق مواقع و جميع الخدمات التى قد تحتاجها فعليك ان لا تتردد فى الاتصال على ارقامنا وسوف تحصل على افضل صورة من الخدمات
    سيو
    https://mixseogy.com/

    ردحذف

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

التسويق الالكتروني

كيف تقوم بعمل اعلان على الفيس بوك ؟| اعلانات فيس بوك

مقارنة بين التسويق التقليدي والتسويق الالكتروني