ما هي انواع التسويق الالكترونى ؟ | تسويق الكترونى - بيزنس سمارت

ما هي انواع التسويق الالكترونى ؟ | تسويق الكترونى - بيزنس سمارت 



ما هي طرق التسويق المتاحة للجميع بأفضل سعر؟ اشهر طرق التسويق فى عصرنا الحالى هو استخدام الانترنت من اجل تسويق الكترونى لمنتجاته المختلفه او خدماته.

وهذا الامر لم يعد مقتصرا على افراد معينين بل انه اصبح متاح للجميع و نحن نود ان نخبركم عن اشهر الطرق التي يلجا اليها الافراد لتسويق منتجاتهم وخدماتهم على الانترنت توجد عدة طرق:


 الطريقه الاولى هي تسويق الكترونى عن طريق الاعلانات على مواقع السوشيال ميديا في الفيسبوك وتويتر وانستجرام وغيرها.

 والطريقه الثانيه هي تسويق الكترونى من خلال موقعك الشخصي او متجرك الالكتروني او تطبيقات الهواتف الذكيه.

الطريقه الثالثه هي تسويق الكترونى عن طريق السيو او محركات البحث على جوجل و هي الطرق التي تتبعها من اجل ان تظهر نتائج صفحتك او موقعك الالكتروني في اول النتائج على صفحات جوجل وذلك لجلب الزوار او ما يعرف باسم الترافيك.

والطريقة الرابعة تسويق الكترونى عن طريق القوائم البريديه وهو ان تقوم بتجميع عدد من الايميلات المستهدفه في مجال عملك ثم تقوم بارسال العروض الترويجيه بشكل مستمر و بعمل حملات تستهدف ان تتواصل معك و تستطيع ان تقوم بتجهيز قائمه بريديه بايميلاتهم.

الطريقة الخامسة تسويق الكترونى عن طريق رسائل الاس ام اس (SMS) وهي ايضا ان تقوم باستهداف عدد من الافراد والعملاء ومعك قوائم بارقامهم ومن ثم تقوم بارسال الرسائل والعروض على ارقام  بشكل مباشر او في صوره رسائل واتساب، وبذلك يكون من السهل ان يتعرف اليك و الى خدماتك عدد كبير من الناس.



وكل هذا واكثر تجده فى بيزنس سمارت تسويق الكترونى رفيق النجاح والشهرة .



اتصل بنا اينما كنت

55604173 (00965)


استضافة مواقع، تسويق الكترونى ،التسويق الالكتروني ، تسويق ، حملات مدفوعة ، اعلانات فيس بوك ، فيس بوك ، تسويق عبر فيس بوك ، تويتر، تسويق عبر تويتر ،التسويق الإلكترونى ، شركة تسويق الكترونى ،انستجرام ،سيو، تصميم مواقع، الاوائل الوطنية

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

التسويق الالكتروني

كيف تقوم بعمل اعلان على الفيس بوك ؟| اعلانات فيس بوك

ما هو الفرق بين التسويق الالكتروني والتسويق التقليدى ؟| التسويق الالكترونى - بيزنس سمارت